نصائح كى يبقى سحرعيونك

نصائح كى يبقى سحرعيونك

السبت، 7 مايو 2011 
العيون مفتاح جاذبية المرأة العيون مفتاح جاذبية المرأة

العيون مفتاح جاذبية المرأة، فهى تتكلم قبل أن تتحدث الشفاه، لذا ينصحك الأطباء وخبراء التجميل لتحصلى على أجمل عيون وتبرزى جمالها وتألقها، احرصى على رياضة العيون وهى رياضة حقيقة تعمل على توزيع سائل العين إذا ما قمت بها بانتظام، لذا يحدث الانتفاخ فى الجفون بعد النوم، نظرا لركود السائل داخل العين فترة طويلة دون حركة.

وتمارين العيون عبارة عن تحريك العيون فى الأربع اتجاهات (يسارا ويمينا وفوق وأسفل)ثم اضغطى جفونك وهى مغلقة عدة مرات ولمدة خمس دقائق يوميا وبانتظام، مما يعمل على تقوية عضلات الجفون ومرور السائل داخل العين بانتظام.


وللتخلص من انتفاخ الجفون ضعى كمادات مبللة بالماء الدافئ مدة خمس دقائق ثم استبدالها فورا بقطعة قطن مبللة بماء بارد، مما يساهم فى تخفيف الانتفاخ ونعومة المنطقة حول العينين.


وينصحك خبراء التجميل بتوخى الحذر والدقة عند وضع المكياج وكونى واثقة من نفسك ومن قدرتك على إبراز جمال عينيك، وأى خطأ تقعين فيه أثناء وضع المكياج لا تتسرعى وتزيلى كل المكياج وإنما امسحى برفق الجزء الذى أخطأت فيه وأكملى وضع المكياج مرة أخرى.


وينصحك الأطباء بعدم الإكثار من المكياج بغزارة داخل العيون، لأنها منطقة حساسة جدا، لذا ضعى المكياج للعين بكميات بسيطة وبطريقة سليمة، واستخدمى النوعيات والماركات ذات الجودة العالية من المكياج والتى يكون مصدق عليها طبيا، حتى لا تعرضى بشرتك وعينيك للخطر مع مرور الوقت، كذلك عند ازالة المكياج من العيون تعاملى برقة باستخدام القطن وبحركة منتظمة من أعلى لأسفل برقة مع ضرورة استخدام المستحضرات ذات الجودة العالية لإزالة المكياج.


ولتتجنبى ظهور التجاعيد حول العينيين مبكرا، قومى بتمرين سهل وبسيط ارفعى حاجبيك قدر الإمكان إلى أعلى مع مراعاة الثبات لمدة نصف دقيقة وكررى التمرين أكثر من عشر مرات، كذلك قومى بتدليك المنطقة حول العينين من الداخل إلى الخارج والعكس لمدة خمس دقائق.


وحاولى دائما إبراز جمال عينيك باستخدام ألوان المكياج البسيطة والمناسبة للون بشرتك، واهتمى بإبراز جمالهما لأن العيون مرآة تعكس جمالك وثقتك بنفسك.