5 خطوات تساعدك على إنقاص وزنك بسهولة !



طرق الرجيم لا تنتهي، وأطباء التغذية في سباق مستمر للبحث عن أنظمة مبتكرة وجديدة في محاولة دائمة لقتل الروتين والتغلب على الملل الذي غالبًا ما يصيب قوة العزيمة في مقتل عند المرأة، ما يجعلها تكره التخسيس، ومن أشار عليها به خاصة وأنها تعاني من السمنة ودائمة البحث عن وسيلة فعالة لإنقاص الوزن.

الدكتور حمدى السيد أخصائي التغذية، يقدم 5 أفكار سحرية تساعدك على التخلص من الوزن الزائد سريعًا، وبطريقة سهلة لتتمتعى بالرشاقة والأناقة.




تناولي الخضراوات بنسب عالية عن اللحوم.

عندما تتناولين طبق سلطة، فمن الأفضل لحرق الدهون وعدم اكتساب سعرات حرارية عالية، أن تحتوي على منتجات ألبان مثل قطع الجبن قليل الدسم على الطريقة اليونانية.

احرصي على أن تكون كمية الخضراوات المتناولة مع اللحوم مضاعفة لقطع اللحم، حتى تستطيعي خسارة الوزن الزائد سريعا.

للرجيم اليومى اضغط هنااااا




من الطرق التي تستطيعين بها تقليل السعرات الحرارية المتناولة في الوجبة، تسخين الزيت جيدًا قبل قلي الطعام، وعلى وجه الخصوص عند طهي اللحم، فاللحم من الأطعمة التي تمتص الدهون الباردة سريعًا؛ لذلك إذا كنت مضطرة لتناول طعام مقلي، فاحرصي على تسخين الزيت جيدًا قبل وضع الطعام فيه.

من الخدع المتبعة التي توحي لك بتناول المزيد من اللحوم، خاصة إذا كنت تحبين تناول كميات كبيرة منها في وجباتك، هي تقطيع قطعة اللحم التي لديك والتي لا تزيد عن 250 جرامًا، إلى شرائح رفيعة لتحصلي على أكثر من شريحة رقيقة من اللحم، وبالتالي تشعرين عند تناولها أنك استكفيت على الرغم من أنك تناولت في الأساس قطعة صغيرة.