5 طرق لزيادة طول وسماكة الرموش

تقوم الرموش بحماية العيون ومنحها شكلاً، مثيراً، وأنثوياً أيضا، ولكن العديد من النساء اليوم يعتقدن بأنهن يعانين من نقص في الرموش. ومع وجود الرموش الصناعية والماسكارا المكثفة 
  والطرق التجارية الأخرى، قمنا باستشارة طبيبة الجلد كيران لوهيا، التي قدمت لنا أفضل النصائح للحصول على رموش جميلة، وطويلة، وكثيفة.
امسحي ماكياج العيون قبل النوم

 الغذاء الصحي يمكن أن يزيد من قوة وطول الرموش
ينصح خبراء الجمال بالقيام بمسح الماكياج بالمناديل المبللة المخصصة للوجه يوميا قبل الذهاب الى النوم. ترك الماكياج على العيون يمكن ان يتلف شعر الرموش ويؤدي الى تساقطه ويسبب مشاكل في الجلد الحساس المحيط بالعيون.
امنحي رموشك متنفسا
الرموش مثل شعر الرأس تحتاج الى وقت راحة. إذا كنت تستعملين أداة لف الرموش أو الماسكارا بإنتظام فسوف تتعرض الرموش للتلف سريعا. لذا امنحي رموشك وقتا للراحة والتنفس والنمو بشكل طبيعي.
تناولي طعاما صحيا
تلعب الحمية دورا هاما في الترويج لشعر وبشرة وجسم صحي. لذا احرصي على تناول اطعمة غنية بالفيتامينات، وبشكل خاص البيوتين، الذي يساعد على نمو الشعر. كما تساعد الاحماض الامينية على تغذية الشعر والحيلولة دون خسارته. ابحثي عن فيتامينات متعددة مخصصة لنمو الشعر.
توقفي عن فرك عيونك
أكثر الناس يقومون بفرك عيونهم، خصوصا عند الشعور بالنعاس أو الحساسية وهذا أمر سيئ جدا للرموش. إذا كان ولابد من فرك العيون فحاولي القيام بذلك بباطن الاصبع الصغير فقط وبدون فرك قوي. كلما حككت عيونك كلما تساقطت الرموش أكثر.
استعملي علاج prostaglandins
ثبت مؤخراً أن البروستغلاندين فعالة في زيادة طول الرموش. ولكن يفضل ان تستشيري خبيرة الجلد قبل استعمال اي علاج للرموش.