بالصور.. الظهور بعدة طلات فى الخريف باستخدام قطعة ملابس واحدة

أكدت مصممة الأزياء والإستايلست مى مُسلم، أن ملابس الخريف هذا العام ترجع موضتها للشكل التركى وهو عبارة عن الفستان الطويل مع السترة (الجاكيت) الضيق والحجاب المشجر الطويل، بالإضافة لتنوع الألوان واستمرارية الألوان الصارخة التى ظهرت فى فصل الصيف مثل اللون الفوشيا والأخضر والبرتقالى والبنفسجى والمستردى.


ملابس الخريف

وتضيف مُسلم أن القطعة الواحدة أحيانا تستخدم لتعطى طلتين الأولى تصلح للنهار والأخرى تناسب الليل على سبيل المثال الفستان البرتقالى قد يناسبه بوليرو "جاكت" جينز بالنهار والحقيبة الكروس مع الحجاب القطن، ونفس هذا الفستان سيصلح ليلا ولكن مع الجاكت الأسود والحقيبة البسيطة وحجاب شيفون ففى هذه الحالة سيعطى طلة ليلية مختلفة عن المظهر الصباحى الذى قد نحتاجه فى الذهاب للعمل أو النادى.

وتكمل مى أن التلاعب بألوان الجاكيت يعطى شكلا مختلفا للفستان فمثلا يمكن ارتداء الفستان الأسود باختلاف ألوان الجاكيت الأخضر والفوشيا حرصا على أن تكون الألوان الداكنة ليلا والصارخة نهارا.


لا ننسى أهمية مُكملات الملابس وهى عبارة عن الحجاب "الطرحة" والإكسسوارات والحزام والحقائب، لأن مثل هذه الأشياء تتحكم فى شكل واستيل الملابس مثال أن الطرحة الشيفون والستان والمطعمة بالحلى الألماظ تصلح للسهرات والمناسبات المسائية أما الحجاب القطن مع الجاكيت الجينز يعبر دائما عن الخروج فى الصباح.


وأخيرا تنصح مى مُسلم بضرورة توخى الحذر عند اختيار المزج بين ثلاث ألوان ويفضل التناسق بين لونين فقط.