أسرار نحافة الفرنسيات

على الرغم من ان فرنسا هي بلاد الشيكولاتة والمخبوزات و الجبن الا ان الفرنسيات يحافظن على رشاقتهن بشكل ملحوظ ، ترى ما السبب وراء محافظة الفرنسيات على رشاقتهن المعهودة ؟ هل يتبعن حمية معينة ؟ ام هناك خدع وطرق ابتدعتها الفرنسيات من اجل الحصول على هذا الجسد؟؟!



الواقع ان الفرنسيات يعتمدن على خدع وطرق معينة من اجل الحصول على هذا الجسم الرشيق ، فطريقتهم المختلفة للنظر لانفسهن وللطعام بشكل عام تؤثر على شكل اجسادهن كما قالت " ميريل جوليانو " مؤلفة كتاب " سر نحافة الفرنسيات " .




حيث قالت " جوليانو " انها اقامت فى فرنسا منذ صغرها واعتادت ان يكون وزنها طبيعي و حين عادت الى الولايات المتحدة الامريكية زاد وزنها 10 كيلوجرامات وحين عادت مرة اخرى الى فرنسا شعرت انها سمينة ، ونصحها طبيب العائلة اتباع الطرق والخدع الفرنسية من اجل استعادة وزنها الطبيعي مرة اخرى .




وتقول " جوليانو " ان اسرار نحافة يمكن اختصارها فى الاتي:




- نظرة النساء الفرنسيات للطعام مختلفة تماما عن نظرة معظم النساء ، حيث يشعر النساء بالذنب وتأنيب الضمير عندما يتناولن وجباتهن ، فالفرنسيات لا يحرمن انفسهن من الشيكولاتة والحلويات او البيتزا ....فقط يأكلونهم فى كميات بسيطة ، كما انهن لا يقمن بحساب السعرات الحرارية الموجودة فى كل وجبة ،فهذا الحساب يفقدك الشعور بمتعة الاكل.




- الفرنسيات يحاولن جعل اوقات تناول الوجبات اوقات للاسترخاء و الاستمتاع بكل قضمة صغيرة ، لذا فهم يأخذون وقت طويل فى تناول وجباتهن .




- الفرنسيات غير مهووسات بالوقوف على الميزان كل يوم صباحا ، فهن يعرفن من ضيق ملابسهن المفاجىء .




- الفرنسيات لديهن مفهوم مختلف عند ممارسة الرياضة ، فهن لا يذهبن الى النادي الرياضي " الجيم "يوميا بل يفضلن رياضة المشي ، فالفرنسيون بشكل عام ينظرون الى الحياة باعتبارها رحلة ممتعة .




- الفرنسيات ايضا بارعات فى تزيين طاولة الطعام ، فيحرصن على العناية بادوات تناول الطعام ، وشكل الاطباق ، و الشموع والكريستالات ...فيجعلون من تناول كل وجبة مناسبة مميزة على حدا.




ففي الاصل كلمة ريجيم تعني نظام غذائي تعيشين به وليس لفترة محددة من حياتك ،حاولي النظر الى الطعام بنظرة مختلفة ، فقط
غيري عاداتك الخاطئة وستحصلين على ريجيم طبيعي دون اى جهد.