5 أشياء لا أستغني عنها...



 غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow
القناع ولوشن الجسم

 لا أستغني عن قناع الوجه "ماسك إيسانشيل نوتريشن كونفورت" Masque Essential Nutrition Confort من "غينوت" Guinot، وعن "جونسون بيبي لوشن" Johnson Baby Lotion للجسم، بالإضافة إلى "سكين سموثينغ كريم" Skin smoothing cream  من "ديرمالوجيكا" Dermalogica. وأستخدم أحمر الشفاه من "إيستيه لودر"Estee Lauder وظلال العينين من "كوزميتيكس آ لا كارت" Cosmetics a la carte.

 



أوليفيا غرانت Olivia Grant
كريم الحماية والماسكارا
 
لا أستغني عن كريم الحماية "صان بلوك لا روش بوزيه 50" Sunblock La Roche Posay 50، وعن ماسكارا "إيبنوز" Hypnôse من "لانكوم" Lancôme بالإضافة إلى "أمبليفايد كريم ليبستيك" Amplified Cream Lipstick من "ماك" Mac. وأستخدم لشعري تيكني آرت فول فوليوم إكسترا موس" Tecni .Art full volume extra mousse من "لوريال" L’Oreal و"تشارلز وورثينغتون بلو دراي سبراي" Charles Worthington Blow Dry spray.


كايلي مينوغ Kylie Minogue
زيت الجسم والمنظف
لا أستغني عن زيت الجسم "نيلز يارد ريميدايز ألموند بودي أويل" Neal s Yard Remedies Almond Body Oil ومنظف الوجه "ألفا-أتش تريبل أكشن كلينزر" Alpha-H Triple Action Cleanser. كما أستخدم كريم الوجه "إيت آور كريم" Eight hour cream من "إليزابيث آردن" Elizabeth Arden، بالإضافة إلى قلم الكحل من "ريمال" Rimmel ولونغ وير جل آي لاينر" Long-Wear Gel Eyeliner من "بوبي براون" Bobbi Brown.


راشيل بلسون Rachel Bilson
البودرة والظلال الزهرية
 
لا أستغني عن بودرة الوجه "برونزينغ باودر" Bronzing powder من "بوبي براون" Bobbi Brown وعن ظلال الخدين الزهرية "بينيفيت داندليون" Benefit Dandelion، بالإضافة إلى ماسكارا "ألترا بلاك" Ultra Black من "بورجوا" Bourjois وقلم "ويت أند ويلد آي لاينر" Wet N Wild Eye Liner. أما كريم الوجه فهو "إيت آور كريم" Eight hour cream  من "إليزابيث آردن" Elizabeth Arden.