بالصور: ملكة جمال البحرين "المسلمة": أنا مغرمة برونالدو.. وأريد الزواج به

أعلنت الفنانة البحرينية شيلاء سبت رغبتها في الزواج من البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الاسباني، وقالت إنها تتمنى هذا الأمر وتحلم به.


بالصور: ملكة جمال البحرين "المسلمة": أنا مغرمة برونالدو.. وأريد الزواج به
 
  وقالت شيلاء وهي ملكة جمال البحرين عام 2010في تصريحات لإحدي الصحف الخليجية: "ليس عندي أي مانع أن أكون الزوجة الثانية لرونالدو، إذا كان متزوجاً بأخرى، وهذا الأمر لن يعيق زواجه مني، وأن أكون زوجة ثانية للاعب في وزن رونالدو، فهذا يعوضني لقب الزوجة الثانية".
 

  والمعروف ان رونالدو يرتبط بعارضة الازياء الروسية إلينا تشايك، واقتربا كثيرا من اتمام زواجهما بعد علاقة استمرت لسنوات.
 
 
 
ووضعت شيلاء شرطا واحدا لإتماما الزواج وهو اعلان الدون البرتغالي لإسلامه نظرا لكونها مسلمة ولا يمكنها الزواج برجل من ديانة اخري.
 
 
 وأكدت ملكة جمال البحرين  أن حبها الكبير لأداء رونالدو في الملاعب العالمية، وتأثيره في لاعبي فريقه وما يحققه ناديه من انتصارات وبطولات، جعلها تعجب به إلى أبعد الحدود.
 
واشارت شيلاء الي كونها رياضية قديمة تحب الرياضات العنيفة وتمارس الجمباز والملاكمة والفروسية، والتايكوندو الذي حصلت من خلاله على الحزام الأسود.
 
 
وأكدت الفنانة البحرينية علي أن حبها للألعاب العنيفة شجعها على المشاركة في مسلسل يتضمن مشاهد في ملاكمة حقيقية، مضيفة:"حبي لهذه الرياضة جعلني أؤدي هذه المشاهد بطريقة طبيعية جدا نلت بها إعجاب المسؤولين في المسلسل، مؤكدة أن هذه النوعية من الرياضات لم تفقدها أنوثتها ورقتها لفتاة وفنانة، موضحة أن هذه النوعية من الرياضات تساعد الفنانة على الرشاقة وزيادة معدلها اللياقي.
 
وعن أهم الالعاب التي تحب ممارستها، قالت شيلاء انها تفضل كثيرا ممارسة كرة السلة فترات طويلة من اليوم، مبينة أن ما يقلقها أثناء ممارسة هذه اللعبة، أن يلمسها أحد أو يحتك بها أثناء اللعب، وقالت انها أصيبت قبل ذلك في أنفها أثناء اللعب، وأجرت فيه عملية جراحية بسبب ارتطامها مع لاعبات أخريات، الأمر الذي أوجد عندها هاجس الإصابة، موضحة أنها تحب اللعب النظيف الخالي من الاحتكاكات والخشونة المتعمدة، لأنها تفقد اللعب حلاوته.