أسرار رشاقة الفرنسيات

النساء الفرنسيات هن الأقل عرضة للسمنة والبدانة حيث تعاني 6 بالمائة من النساء الفرنسيات من السمنة، فكيف تقوم النساء الفرنسيات بذلك؟
تناول المأكولات الموسمية: تناول الخضار والفواكه الموسمية يساعد في التخلص من الوزن ويقلل من المواد الكيماوية والمعالجة التي تدخل الجسم الأطعمة المعلبة، المعالجة، المجمدة والعصائر كلها تعتبر اختيارات عادية ولكن الفرنسيات يعتبرنها أطعمة غير مرغوبة.




لا تأكل الاطعمة الخالية من الدسم والسكر: تناول الأطعمة التي كتب عليها خالية من السكر والدسم لا تساعد على خسارة الوزن، ولكن السر لخسارة الوزن هو تناول كل شيء باعتدال.
الحمية الغذائية المتنوعة هي سر خسارة الوزن: الملل الغذائي قد يسبب السمنة، تناول أصناف محددة بشكل روتيني يساعد على زيادة الوزن، الفرنسيات يفضلن إضافة أصناف جديدة إلى أطباقهن حسب الموسم.
طقوس الأكل: أسلوب الحياة الفرنسية يختلف، فالسيدة الفرنسية لا تشرب كوب قهوة كبير في الصباح، ولا تلتهم شطائر اللحم مع البطاطا المقلية أو البيتزا بالببروني أو الدجاج المقلي خلال ساعة الغداء في 5 دقائق، ولا تتناول وجبة عشاء دسمة أمام شاشة التلفاز، كل هذا يؤثر على الجسم وكمية السعرات الحرارية التي تدخل الجسم.
النشاط البدني: التمارين الرياضية بدون هدف تشبه تماما الأكل السيئ فهي لا تمنحك أي تقدم يذكر بل يمكن أن تؤخرك، خططي لبرنامج رياضي مفيد يركز على المناطق التي ترغبين في تحسينها تماما.
النتيجة أهم من الطريقة: تحب الفرنسيات الخروج إلى الطبيعة وممارسة الهوايات في الهواء الطلق بدلا من الذهاب إلى النوادي الرياضية الفخمة في أغلى الثياب الرياضية مع ماكياج واكسسوارات، لا تهتمي لما يراه الناس، اهتمي بما ستشعرين به عندما تعودي الى البيت وتشعري بأنك تخلصت من كل السعرات الفائضة التي تثقل كاهلك.
استمتعي بالحياة: التفاؤل وحب الحياة والاختيارات الصحية، النساء الفرنسيات لا يحلمن يوم العطلة بكيس بوشار مشبع بالزبدة أو السكر مع كوب من الصودا في سينما مغلقة، وسط مركز تجاري يغص بالضجيج والضوضاء، بل يبحثن عن مقهى بسيط يطل على نهر أو بحر أو منظر طبيعي ويتناولن كوبا من الشاي العشبي.
الماء عصب الحياة: النساء الفرنسيات متيمات بالماء العذب، ماء الينابيع النقية الذي يمد الجسم بالمغذيات والمعادن الطبيعية، الفرنسيات لا يطلبن العصير والصودا مع الطعام، بل الماء