انواع القُبلات وفوائدها العظيمة للجسم ...معلومات مهمة للجميع

هناك العديد من الأزواج ممن لا يعيرون القبل اهتماما كبيرا في حياتهم، في الوقت الذي تعتبر القبلة وسيلة للتعبير عن الحب واللهفة و الحنان، فالقبلة تعتبر بمثابة العصا السحرية التي تضفي على الحياة لمسة السعادة و الفرح، لذا على الأزواج أن يكثروا من تقبيل زوجاتهم، في أي وقت و في كل وقت، فالقبلة لا يمكن أن تقيد بالزمان أو المكان، بإمكان الزوج أن يقبل زوجته صباحا عند استيقاظه من النوم، و عند تناوله للإفطار، و قبل توجهه للعمل .
 

لكن بعد اليوم نظن أن الأزواج سوف يكثرون من القبل، بعد ان يقرأوا هذه المعلومات، فقد بينت مجموعة من الأبحاث بان القبلة تقوم بنفس مفعول بعض التمارين الرياضية البسيطة كما ان التقبيل بمثابة رياضة مدهشة للقلب.
فقبلة الشفاه تمكن عضلات الشرايين و القلب من الانفراد و بالتالي يسمح ذلك بمرور كمية أكبر من الدم، مما يقوي شرايين القلب. 
و بالنسبة للقبلة على الوجه و الجبين، فإنها تلعب دورا مشابها بالنسبة للأعصاب الموجودة تحت المنطقة، و بالتالي تمكنها من أداء مهمتها بشكل أفضل.
أما في ما يتعلق بالقبلة على الخد الأيسر، فقد بينت الأبحاث بأنها تعمل على تنشيط الكبد والتحكم في درجة حرارة الجسم، و بالتالي تساعد على تنقية الدم و البشرة.
و القبلة على الخد الأيمن تعالج حزمة من الأعصاب التي لها تأثير على المزاج بصفة عامة، و تساعد على التخلص من نوبات الاكتئاب و الضيق و انهيار الأعصاب و انعدام الثقة بالنفس.
هناك كذلك القبلة على الذقن، هذه الأخيرة التي تنشط إفرازات المعدة و تنظمها.
نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من المعلومات السالفة الذكر، و أن تكثروا من القبل لإضفاء السعادة و الصحة على حياتكم.