هل يمكن أن تخلع زوجة زوجها لأسباب جنسية

هذا ما يحدث فعلا حيث تطلب زوجات الانفصال عن أزواجهن لأنهم يبدون رغبة غريبة فيما يختص بممارسة الجنس، ولكن يمكن أن لا تصل حياتكن إلى هذا الطريق المسدود إذا اتبعتم النصائح التالية.
ففي الحقيقة المشاكل مع رغبة الرجل الجنسية ليست شيئا مثيرا للقلق لأنها يمكن أن تكون في أغلب الأحيان مباشرة، تعلّمي كيف تتعاملين مع قضايا الرغبة الجنسية للرجال بمتابعة هذه الخطوات البسيطة.
(1) لا تتعاملي مع رغباته الجنسية كأنك تتعاملين مع حالة مرضية نفسية أو إعاقة ما، وهذا هو لب الموضوع، فرغبة الرجل الجنسية هي حاجة فيه لك، لذا كوني مستعدة للانصهار معه لا لنبذه كأنه يعاني من لوثة جنون.
(2) تذكري بأن رغبات زوجك الجنسية تشبع حياته الجنسية، لذا إذا طلب منك مثلا أن ترقصي له فهو يشبع حواسه البصرية وليس بالضرورة أنه يعتقد أنك راقصة، بينما تكتفي النساء بالرغبة في الحب والاهتمام يحتاج الرجل للإشباع عدة حواس مرة واحدة.
(3) إذا كنت تشعرين بالخجل من المعاشرة الجنسية يمكنك دائما أن تحتالي على السبب الذي يجعلك تشعرين بالإحراج، استعملي الشموع لمنح طقوس شاعرية وإخفاء الوزن الزائد، واستعملي العطور المريحة للأعصاب للتخلص من التوتر وحاولي التركيز على شيء واحد، ولا تتحدثي كثيرا.
(4) إذا شعرت بأن رغباته أو طلباته الجنسية غير تقليدية إسأليه عن سبب تخيلاته، هل شاهد ذلك في فيلم مثلا، أو هل قرأ عنه، يمكن أن يكون السبب ببساطة رغبته في تجديد مشاعره اتجاهك.
وأخيرًا ساعديه في أن يكون زوجا مخلصا لك دائما.