حقائق مضحكة عن الجنس


وفقا لزيارة قمنا بها مؤخرا إلى متحف مانهاتن الأسطوري للجنس – الذي يستعرض الحياة الجنسية بكل جوانبها سواء المتطرفة أو الروتينية بقالب تعليمي وترفيهي خرجنا ببعض الملاحظات المضحكة والتثقيفية- بعض حقائق كانت مفاجئة حتى بالنسبة لنا.
1. أفضل علاج
وفقا للمتحف صنع (الهزّاز الجنسي) لمعالجة حالة “الهستيريا” عند النساء أثناء القرن التاسع عشرِ. ساعد الهزّاز في تحفيز هزة الجماع التي ساعدت الأطباء في التعرف على أعراضَ الهستيريا المتعلقة بالقلق.
2. تشييييز
يحتوي المني على الخارصين “الزنك” وكالسيوم وكلاهما يمنعان تسوّس الأسنان.
3. اقفز اقفز
اختيار شكل “الارنب” المشهور كلعبة جنسية: كان نتيجة للعادات والتقاليد اليابانية المتشددة التي رفضت أي شكل جنسي فظ بينما لاقى شكل الأرنب رواجا بين النساء اللاتي اعتبرهن ظريفا.
4. هل حجمه مناسب؟
يبلغ حجم القضيب في المتوسط 5 أنش والقضيب المرتخ 3 أنش.
5. الحقيقة المحزنة
بالرغم من أن هذه الحقيقة ليست ترفيهية أو مضحكة إلا أن الشذوذ الجنسي لطالما اعتبر نوعا من الامراض النفسية وفقا لجمعية الاطباء النفسيين حتى عام 1973.
6. احم قواتنا
اليوم ترفع الحكومة شعار “ادعم قواتنا”º ولكن وفقا للادلة التاريخية فأن ذلك الشعار كان مختلفا تماما عشية الحرب العالمية الثانيةَ – فالشعار الاهم كان “لا تنسى استعمال الواقي الذكري” لأن العديد من الجنود عادوا إلى امريكا وهم يحملون أمراض زهرية متعددة كلفت الحكومةَ ملايين ادولارات في النفقات الطبية.
7. تمرن
هل تكره الرياضة والالتزام بمواعيد النادي الرياضي¿ احرق 200 سعرة حرارية في سريرك. 30 دقيقة من الجنس يمكن أن تخفف الوزن.
8. أثواب البرليسك
يبدو أن الثياب والفساتين التي ترتديها الفتيات في لاس فيغاس خلال الرقصات المثيرة ليست بهذه الاثارة. وفقا لمتحف مانهاتن للجنس فالثياب التي تتفاخر النساء باقتناءها اليوم كانت مصممة لاخفاء سر مقيت merkins (الجزء الاسفل من الثوب) المصنوع من الريش أو القماش المرزكش صمم لأخفاء قمل العانة والثآليل والأمراض الجنسية الاخرى التي كانت تصيب الراقصات. مفاجأة أليس كذلك؟
9. قمة العدالة
في مدينة هونغ كونغ الصينية الزوج الزاني لا يدفع تعويضا ماليا شهريا لزوجته المخدوعة فقط بل ووفقا للقانون يسمح لزوجته بقتله نعم بشرط أن تقوم بذلك بيديها ودون استعمال اي اداة أخرى.
10. الحرية الجنسية
وفقا لمتحف مانهاتن تمنع العديد من الدول تجارة الالعاب الجنسية والملابس والمجلات الاباحية ويتعرض الشخص الذي يقوم بذلك للسجن