تسريب فيلم "فاصل ونعود" على الإنترنت


تسريب فيلم "فاصل ونعود" على الإنترنت

الخميس، 20 يناير 2011 
كريم عبد العزيزكريم عبد العزيز

بعد ساعات قليلة من عرضه فى دور العرض السينمائية تمكن قراصنة الإنترنت من سرقة نسخة من فيلم "فاصل ونعود" للفنان كريم عبد العزيز وقاموا بطرحها بصورة وصوت جيدين واعتبر القراصنة أن هذا انفراد لهم وانتصارا على المواقع الأخرى التى تتسارع على تحميل الأفلام الجديدة وطرحها على الإنترنت، حيث أنهم قاموا بكتابة عبارات يستعرضون فيها نجاحهم مثل "حصريا" و"مازالت الانفرادات مستمرة" و"حمل الآن قبل حذف الرابط" .

ويبدو أن مشكلة قرصنة الأفلام على الإنترنت ستكون مشكلة أزلية أمام المنتجين والرقابة وغرفة صناعة السينما للحد من هذه المشكلة .. ورغم محاولاتهم للقضاء عليها إلا أن الخسائر ما زالت موجودة.

يذكر أن فيلم "فاصل ونعود" أقيم العرض الخاص به مساء أمس الأربعاء ويقوم ببطولته بجانب كريم عبد العزيز دينا فؤاد ومحمد لطفى، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

وتدور أحداث الفيلم حول سائق تاكسى ليس لديه فى الدنيا سوى صديقه وابنه الذى يحاول جده الحصول على حضانته بعد وفاة والدته، إلا أن الأب يرفض ويحصل بالفعل على حكم محكمة بالحضانة، لكن الطفل يتم اختطافه، ويعتدى على الأب حتى يفقد الذاكرة، ومن هنا تبدأ الأحداث.

ويحاول الأب الذى يلعب دوره كريم عبد العزيز، العلاج من فقدان الذاكرة على يد الطبيبة النفسية التى تجسد دورها الفنانة دينا فؤاد.